Masha3r

Masha3r
Welcome

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

30‏/01‏/2012

اتــرك الخــبز للخـــباز

لكــل مــن يـــدعــي أنه طبيب نفـسي يفهم البشر 


يعالج الاكتئاب والحزن 


يظن انه بتصرفاته يثري نفسه بين البشر


بالتحديد هذه رسالة موجهة لكل شخص 


تعرف عـلى (فـــارس) 


وظــن أنه مكشوف وأنني بـائع أسرار 


أهديـك هذه الكلمـات وانا مسؤول عنها :


أنا لست شخصا غامضا انا كتاب مفتوح لكل 


من يريد التعرف على شخصي ...


لكل مــنّا نظرته وآراءه 


لك الحق في ابداء رأيك بي 


لكن ضع لكل رأي أو معتقد احتمالين 


لكل من تعرف عليّ في مدة قصيرة أرجوك 


لا تسأل كثيرا وتتفوه بكلمات همجية ...


لا تقل أنا افهمك لا تقل أنا أعرفك جيدا


الكثيرون يجهلون كيف أتعامل وما هي شخصيتي 


مع أنهم مقربون مـنّي..


أنا لا أعطيك شيئا عـني ولا أحد يعرف عـني أكثر منّي 


يمكـنني استيعاب الجميـع ولكـن لصـبري حدود 


ان لم تكن مهنتك تحليل النفوس 


فاتركها أرجوك ...


هذا نداء لكل من يدعي انه طبيب نفسيّ


 ان كان ما تفعله مجـرد هواية


 فاجعـل من عقليتك ونفسك حقل تجارب !!


" أنــت لا تعـلم عـني إلاّ ما اعطيتك إيّاه"


Fares
(Revenge)